مشاهير أموات مستمرون في جمع الأموال! | كورد ياو

كورد ياو- وكالات

احتل ملك البوب مايكل جاكسون هذا العام المركز الأول في قائمة المشاهير المستمرين في جمع الأموال حتى بعد مماتهم، إذ جنى اسمه 75 مليون دولار في عام واحد.

اللافت في جاكسون، الذي توفاه الله سنة 2009، أنه لا يزال يتربع على عرش أكثر الفنانين الموتى جمعاً للمال للعام الخامس على التوالي، تاركاً المراكز التالية لباقي المشاهير، وبينهم أبو الغولف أرنولد بالمير، الذي نالت ذكراه المركز الثاني لهذا العام بـ40 مليون دولار.

المركز الثالث بين أصحاب المال الميّتين، كان من نصيب تشارلز شولتس رسام الكاريكاتور الفذ، الذي جمع في حصالة شهرته 38 مليون دولار صحاح، لقاء حقوق الملكية الفكرية التي يتمتع بها حتى وهو في ذمة الله.

تجدر الإشارة إلى أن ماركة Stance المسجلة في كاليفورنيا، قد أصدرت هذا الشهر جوارب تحمل صورة لمايكل جاكسون التقطت وهو يؤدي أغنية Thriller، وكرست حملتها هذه لاحتفالات الهالوين التي سيحييها الأمريكيون هذه الليلة.

كما أعدت الماركة الأمريكية ثلاثة صنوف من الجوارب، عليها صور متميزة لجاكسون التقطت له في خضم نشاطه الفني.

بين الصور المتميزة التي تروجها Stance لجاكسون على الجوارب، رسم يظهره على هيئة شبح، وأخرى على شاكلة زومبي، فيما كرّست لمظهره التقليدي بعيدا عن الأشباح ومصاصي الدماء، صورته المعروفة بسترته الحمراء، التي جعلته غنيا عن التعريف حتى وفاته.

قالب وردپرس

0

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

Rankie WordPress Plugin