وحدات حماية الشعب تكشف سجلات 7 من عناصرها فقدوا حياتهم في الرقة


كورد ياو / ديلبر عيسى – قامشلو

كشفت وحدات حماية الشعب YPG، اليوم الأربعاء، سجلات 7 من عناصرها، ممن قفدوا حياتهم خلال المعارك الدائرة ضد تنظيم الدولة الإسلامية في مدينة الرقة شمال شرقي سوريا، خلال الأسبوع الفائت.

وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، اليوم، بياناً قال فيه: «لا تزال حملة تحرير الرقة من الإرهاب مستمرة، بعد توصيل الجناحين الغربي والجنوبي ببعضهم البعض وتضييق الحلقة على المرتزقة وعدم ترك أي منفذ للهرب، ففي هذه الأيام الأخيرة تحاول مرتزقة داعش بكامل قوتها الهجوم على نقاط قوات سوريا الديمقراطية لفتح طريق الهروب من مدينة الرقة».

أضاف البيان «رغم كل الهجمات على مقاتلي  قوات سوريا الديمقراطية التي تديرها وحدات حماية الشعب والمرأة لا يزال التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات نحو تحقيق النصر في الرقة وتحريرها من الإرهاب».

مشيراً إلى أنه «مع استمرارية القتال والاشتباكات وبعد قتال بطولي استشهد 7 من المقاتلين في سبيل تحرير المدينة والمدنيين من الإرهاب»، مقدمت قيادة الوحدات تعازيها لعوائل هؤلا المقاتلين، الذين كشفت عن أسمائهم ومعلوماتهم.

كانت وكالة ‹أعماق› التابعة لـ ‹داعش› قد أعلنت اليوم عن «عملية استشهادية تضرب تجمعا للـ PKK قرب مشفى السلام بمدينة الرقة»، دون أن تكشف عن التفاصيل.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

قالب وردپرس

0

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

Rankie WordPress Plugin