وصفة مذهلة لتبييض الأسنان في أقل من /10/ دقائق | كورد ياو

كورد ياو- وكالات

تبييض الأسنان يحتاج الكثير من العناية وتنظيفها بشكل دوري حتى تحصل على أسنان كبياض الثلج، وقد لا يعرف البعض أنّ هناك بعض الطرق والوصفات الطبيعية التي تعمل على التخلص من إصفرار الأسنان في وقت قياسي قصير.

وينبغي أولاً أن يعرف الجميع أنّ بعض الخلطات قد تأخذ وقتًا طويلًا، ولكنها بالفعل تعمل على تبييض الأسنان حسب حالة الأسنان، ومدى العناية الشخصية بها.

– أسباب إصفرار الأسنان: هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث صبغات الأسنان، مثل تناول الأطعمة وتراكم الباقي بين الأسنان، والتدخين، وتناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مثل الشاي والقهوة ومشتقاتها، بالإضافة إلى عدد آخر من العوامل الأخرى، مثل عدم تنظيف الأسنان بشكل يومي، وإتباع العديد من العادات الصحية الخاطئة.

– الكركم: أثبتت بعض الدراسات والأبحاث المتخصصة في صحة الفم والأسنان، أنّ “الكركم” يعتبر عامل قوي في الحفاظ على صحة الأسنان، ويعمل على قتل البكتيريا المسببة لإصفرار الأسنان.

ويحتوى “الكركم” على مركب يسمى الكركمين، وهو المركب المسؤول عن علاج مشاكل الأسنان، ويعمل على تبييضها، ويعالج مشاكل اللثة المختلفة، ولكن دائماً ما ينصح الخبراء بإستعماله مرة يومياً.

– وصفة الكركم لتبييض الأسنان: يتم إضافة معلقتان من مسحوق الكركم إلى القليل من الماء، ومن ثم يتم تفريش الأسنان بالخليط لمدة /5/ دقائق على الأقل يومياً، وسترى نتائج مرضية في نفس الوقت، وبعد الإنتهاء من تفريش الأسنان، إغسل الأسنان جيداً بماء فاتر لإزالة أي آثار لهذا الخليط.

– نصائح عند إستخدام الكركم

1 – للنساء الحوامل يجب إستشارة الطبيب الخاص قبل إتباع هذه الوصفة.

2 – للرجال لا تستخدم هذه الطريقة أكثر من مرة يومياً، لأنها تقلل الخصوبة.

3 – بالنسبة بمرضى السكر لا تستخدم هذه الطريقة كثيراً، لأنها تعمل على خفض نسبة السكر في الدم.

قالب وردپرس

0

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

Rankie WordPress Plugin